شبكة موبيليس

منذ تأسيسها في نوفمبر 2003 ، لم تتوقف موبيليس عن تحديثها لشبكتها  لتوفير خدمات لزبائنها وفقا للمعايير و المقاييس العالمية :شبكة  GSM، GPRS، EDGE ،  (تطور GSM بالنسبة للمعطيات ) ، و الجيل الثالث لموبيليس مطابق للمعايير الدولية للمعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات . تستخدم هذه الشبكات تذبذبات ترددية متماشية مع GSM ، UMTS: 900 ميغاهرتز  ،2100 ميغاهرتز ، مما سمح بوضع ما يسمى التجوال العالمي أي ( ROAMING).من الضروري معرفة أن شبكة الجيل3 لا تحل محل شبكة موجودة من قبل ، أي الجيل 2، لأنها – أي شبكة الجيل3 –  تتطلب وضع محطات الراديو الخاص بالإشارة .كما تأتي هذه الشبكة الجديدة كإضافة لشبكة  الجيل2  للمتعامل الوطني. يتعلق الأمر باستثمارات معتبرة لا تقل أهمية عن القفزة التكنولوجية التي يمنحها الجيل 3 فيما يخص الإستخدامات الجديدة .

ملخص عن شبكة موبيليس :

بفضل نوعية شبكتها و التحديثات العدّة التي أضفتها عليها ، تمكّنت موبيليس من توفير و تقديم خدمات عدّة ومتجدّدة لزبائنها ، مستعدّة بذلك للإنتقال إلى عهد جديد .

 

تغطية شبكة الجيل 3 لموبيليس :

شبكة موبيليس مستعدة لتوفير للجمهور الجزائري آخر تطور للجيل 3 و الجيل3 ++ فور انطلاق تسويقه  المحدد يوم 01 ديسمبر 2013 . ستوفر موبيليس تغطية جد واسعة .

 

© 2017 ATM Mobilis
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube